منتديات عرب تو داي
اهلا وسهلا بكم فى منتديات عرب تو داي

سررنا بزيارتك منتدانا

man hill


اهلا وسهلا بكم فى منتديات عرب تو داي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اسهلا وسهلا بكم فى منتديات عرب تو داي

شاطر | 
 

  انثي العنكبوت تقتل ثعبان مع الصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin_ahmed
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
الموقع : http://nimfamily.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: انثي العنكبوت تقتل ثعبان مع الصور   الثلاثاء مارس 06, 2012 8:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بالصور انثى العنكبوت تقتل ثعبان كبيرا



ايميلات
- طبقت أنثي عنكبوت صغير كلمات المثل القائل "يوضع سره فى أضعف خلقه"،
وذلك بعدما نجحت في الايقاع بثعبان كبير يفوق وزنها وحجمها أضعاف المرات
بكل بساطة وسهولة.

ووفقاً
لصحيفة" الديلي ميل" البريطانية فلم يتصور أحداً أن يكون هذا الثعبان
الكبير ضحية لأنثي عنكبوت من فصيلة الأرملة السوداء السامة والتي نجحت في
قتله بكل بساطة بفعل ذكاءها , حيث نسجت شباكها وجهزتها كي تتقتنص بها
ضحاياها لكن لم يتوقع أحداً أن تخور قوى الثعبان بهذا الشكل للدرجة التي لا
تمكنه من انقاذ نفسه رغم حجمه ووزنه الكبيرين.

وقد
استغرقت أنثي العنكبوت حوالى يومين فى نسج شباكها حول الثعبان الذي يبلغ
طوله 14 سنتيمتر كي تتمكن من سحبه ورفعه لمسافة مرتفعة نسبياً من الأرض كي
يتنسى لها " تناوله بشكل سهل".






وكان
تانيا روبتسون الذي يعمل موظف استقبال بإحدى الشركات بجنوب إفريقيا قد
اكتشف المشهد صدفة بجوار مكتبه حيث أصيب بالذهول بعدما سقط الثعبان فريسة
للأرملة السوداء.


ويذكر
أن الأرملة السوداء تعد من العائلة العنكبوتية السامة حيث يوجد منها
حوالي 9 أنواع وهي تعيش في المناطق الدافئة وتختلف مسمياتها حسب المنطقة
حيث تسمى بالأرملة السوداء في جنوب إفريقيا وتعد من أخطر الحشرات فهى تقتل
زوجها عقب عملية التزاوج مباشرة. سبحان الله.
يا سبحان الله

لكن سؤال لماذا تقتل انثى العنكبوت زوجها بعد عملية الزواج؟

لكن المضحك بهذه الخبر أنه الصغير يقتل الكبير وليس العكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انثي العنكبوت تقتل ثعبان مع الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب تو داي  :: عالم الترفيه والمرح :: غرائب وعجائب-
انتقل الى: